منتدى مرح
السلام عليكم كرحبا بكم فى منتديات مرح نتمنى ان تقضوا معنى اسعد الاوقات ...امضاء MASTER
منتدى مرح
السلام عليكم كرحبا بكم فى منتديات مرح نتمنى ان تقضوا معنى اسعد الاوقات ...امضاء MASTER
منتدى مرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتديات مرح ....نتمنى لكم قضاء وقت سعيد
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» التشاؤم عادة من الجاهلية
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأحد أبريل 24, 2011 3:11 am من طرف الدنجوان

» كيف يزيد المسلم إيمانه
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأحد أبريل 24, 2011 3:08 am من طرف الدنجوان

» اهداف مباراه برشلونه واوساسونا
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأحد أبريل 24, 2011 3:01 am من طرف الدنجوان

» هدف تتويج ريال مدريد بطلا لكأس ملك اسبانيا
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 4:44 pm من طرف الدنجوان

» اهداف مباراه بتروجيت والزمالك
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 4:34 pm من طرف الدنجوان

» اهداف مباراة الانتاج الحربي والمقاولون العرب
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 4:21 pm من طرف الدنجوان

» اهداف مباراه الاهلي وطلائع الجيش
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأحد أبريل 17, 2011 6:38 pm من طرف الدنجوان

» هى الاقدار
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالسبت أبريل 16, 2011 5:00 pm من طرف الدنجوان

» هل للحب بعد الزواج مدة صلاحية
أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالأربعاء أبريل 13, 2011 4:55 pm من طرف الدنجوان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بوسى
مشرفه عامه
مشرفه عامه
بوسى

أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Empty
مُساهمةموضوع: أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي   أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 1:42 pm

تصوير : محمود صبري
حوار: رحاب فوزي - هبة ايوب "أكمل" استطاع أن يلفت نظر الجمهور والنقاد اليه من اول أغنية ... تميز بكليباته المؤثرة ... وعلاقاته الطيبة داخل الوسط الفني.

س: هل تركت شركة صوت الدلتا بشكل ودي أم كانت هناك مشاكل؟
ج: بشكل ودي تماماً لان العلاقة بيني وبين الدكتور" نصيف " علاقة مبنية على الصداقة من البداية، لدرجة أنه لما شركة "ميديا هت" عرضت عليا ان تقوم بالانتاج ، رحب هو جداً بالفكرة مع ان العقد بيننا كان متبقيا فيه سنتان الا انه لم يعارض اطلاقاً، مش بس كده ده أصر كمان انه يشارك في توزيع الألبوم الجديد.

س: هل تعتقد ان توزيع دكتور "نصيف" للألبوم كان الهدف الاساسي منه مساعدتك أم أنها مصلحة مادية؟
ج: بالتأكيد الهدف الأساسي هو مصلحتي لأنه بيحبني جداًُ، وانا مش شايف أي في مشكله لو هو استفاد مادياً.

س: هل صحيح ان دكتور "نصيف" ضحى بك لشركة أخرى لمصلحة "محمد حماقي" ؟
ج:أكيد لا , لان العلاقة بيني وبين "حماقي" لا يوجد بها مشاكل , وأنا بطبيعتي لا أحب أن أكون في خلافات مع أي أحد سواء في العمل أو في العلاقات الشخصية، ولكن بصراحة الانتاج أصبح مكلفاً جداً ودكتور "نصيف" كان سيظلم أحداً منا اذا استمر ينتج لنا ، لذلك عندما توفر لي عرض جيد وافق دكتور "نصيف" ان اذهب لأنه مطمئن عليّ في شركة "ميديا هت" مع دكتور "خالد".
شاهد حوار أكمل

س: ما هي شروط التعاقد بينك وبين دكتور "خالد"؟
ج: حتصدقيني لو قلتلك إن مفيش شروط , وإن الموضوع ماشي بدون أي شروط، والمفاجاة الاكبر أن احنا انتهينا من نصف أغاني الالبوم الجديد دون أن يكون هناك عقد أساسا، ولكن الشئ الذي اتفقنا عليه ان يكون التعاقد بيننا لمدة 5 سنوات.

س: ما الاسماء التي تعاملت معها في الالبوم الجديد؟
ج: من المؤلفين:"احمد علي موسى" و"جمال الخولي" و"محمد عاطف" و"أمير طعيمة" ومن الملحنين: "محمد يحيى" و "محمد رحيم" و"تامر علي" و "رامي جمال" ،ومن الموزعين: "طارق توكل" و"هيثم راضي".

س: حدثنا عن أغاني الالبوم الجديد؟
ج: سيضم 10 اغنيات ، معظمها ذات ايقاع سريع ، واحتمال أن أطرح اغنية منفردة "سنجل" قبل الألبوم عشان اتعرف على رد فعل الجمهور على شكل الموسيقى الجديد المقدم في الالبوم، لان انا كنت قاصد ان الالبوم يضم موسيقى جديدة عليّ مثل موسيقى الهاوس ، ار ام دي،والموسيقى الهندية .

س: هل تغير شكل التعامل بينك وبين "تامر عاشور" بعد ان اتجه للغناء؟
ج: أكيد لأ , أنا و"تامر" اصدقاء من زمان وهو كان سبب من أسباب نجاح أغنية "أنت الحب" اللي قام بتلحينها , بس هو بقى مشغول بالغناء الفترة الأخيرة وده ادى إلى أنه مش لاقي وقت يلحن أغاني.

س:ما سر التعاون بينك وبين المخرج "أندي سامي" في كليب "لسه قادر"؟
ج: انا متفائل جدا بالتعاون بيني وبين "اندي" لانه موهوب جداً خاصة في الجرافيك ، وعلى فكرة هو مخرج مسلسل "كرومبو" ،وهو أخرج أغنية جميلة للمطرب "علي حسين" ،وانا هاصور معاه كليبي الجديد "أخر حاجه فاكرها وحتكون فكرته مجنونة جداً ومفاجأة للجمهور.

س: تجربتك الناجحة في الغناء للسينما لم تدفعك الى التمثيل؟
ج: انا أؤمن ان السينما سلاح ذو حدين , وانا مش مستعد ليها حالياً ونفسي اعمل حاجة تحسب ليا مش عليا , وللاّن لم تعرض عليا فكرة تستحق المخاطرة
سامى
عضو مرح
سامى

مُساهمةموضوع: رد: أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي   أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالإثنين نوفمبر 16, 2009 1:27 am

مشكوووووووره
HEBA
عضو مرح
HEBA

مُساهمةموضوع: رد: أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي   أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي Emptyالإثنين نوفمبر 16, 2009 7:23 pm

أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي 373115

أكمل: أنا لم أظلم محمد حماقي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهرجان ''نجوم إف إم ميوزيك أورد'' يختار حماقي نجما للعام
» أكمل يطرح ألبومه الجديد في عيد الحب
» حماقي نجم مصر في فورميولا وان
» حماقي يسافر إلى باريس لشراء أحدث الأجهزة الموسيقية..
» أتصال الشيخ محمد الصاوى - بالشيخ محمد حسا ن